إعلان

انتشال جثة تلميذ بالصف الأول الإعدادي من مياه ترعة الباجورية بكفر الزيات

10:36 م الإثنين 26 أغسطس 2024

الطفل الغارق عبد الله زايد

الغربية - مروة شاهين:

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمركز كفر الزيات، بمديرية أمن الغربية، من انتشال جثة تلميذ بالصف الأول الإعدادي بعد غرقه في مياه ترعة الباجورية، المارة بقرية كفر اخشا، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شبل، مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بغرق طفل من أهالي قرية كفر اخشا التابعة لدائرة المركز، في مياه ترعة الباجورية القريبة من القرية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة قوة من المباحث الجنائية برئاسة المقدم أحمد شيحة، وقوات الإنقاذ النهري بإشراف الرائد أحمد الطنوبى، بالإضافة إلى فرق الحماية المدنية والإسعاف، إلى موقع الحادث.

وتبين أن الطفل الغارق هو عبد الله زايد، 13 عامًا، طالب بالصف الأول الإعدادي، حيث كان يستحم في مياه الترعة برفقة أصدقائه، لكن التيار جرفه إلى منطقة عميقة، مما أدى إلى غرقه. نجح رجال الإنقاذ النهري والغطاسون في انتشال جثته من المياه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث، وسؤال شهود العيان. كما تم استدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفل واستدعاء أسرته تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان