إعلان

بالصورـ افتتاح معرض "أهلاً مدارس" بأسيوط بتخفيضات تصل إلى 40%

12:02 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلاً مدارس" لمستلزمات المدارس بميدان الشهيد أحمد جلال، بتنظيم من الغرفة التجارية بأسيوط برئاسة المحاسب عمرو أبوالعيون، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

يهدف المعرض إلى بيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، في إطار جهود الدولة لتخفيف العبء عن المواطنين تزامناً مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر الافتتاح الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبو عقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة، والنائب مجدي سليم، عضو مجلس الشيوخ، وممدوح حماد، وكيل وزارة التموين بأسيوط، ومحمود ثابت، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، وأحمد ثابت، رئيس حي شرق، وبعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية والجهاز التنفيذي للمحافظة.

تفقد المحافظ ومرافقوه المعرض الذي يضم الأدوات المدرسية والملابس والأحذية والأدوات المكتبية ووسائل تعليمية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30-40%، يستمر المعرض لمدة شهر لتخفيف العبء عن الأسر وأولياء الأمور واستمع المحافظ لبعض المشاركين والعارضين واطمأن على جودة المنتجات وأسعارها.

أشاد المحافظ بجودة المنتجات ورخص الأسعار مقارنة بالأسواق، وقدم الشكر للمشاركين وأعضاء الغرفة التجارية على مشاركتهم المجتمعية الإيجابية؛ دعا المحافظ الهيئات والمؤسسات والأحزاب والقطاع الخاص للتكاتف مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات وتوفير السلع بأسعار مناسبة، مشيرًا إلى دعمه الكامل لتذليل العقبات أمام تنظيم مزيد من المعارض وفتح المنافذ في مختلف المراكز والأحياء والقرى.

على هامش الافتتاح، التقى المحافظ بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بحي شرق، وناقش معهم موضوعات تخص المستثمرين ورجال الأعمال، مؤكدًا على التنسيق مع الجهات المعنية لتذليل العقبات ودفع عجلة التنمية بالمناطق الصناعية، مما يساهم في توفير فرص عمل للشباب وينعكس إيجابياً على المجتمع الأسيوطي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان