إعلان

محافظ الدقهلية يشكل لجنة لفحص طلبات المستثمرين والرد عليها خلال أسبوع

03:40 م الخميس 29 أغسطس 2024

الدقهلية-رامي محمود:

قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة تختص بتلقي طلبات المستثمرين ولجنة أخرى لفحص التصرفات العقارية الخاصة بالمستثمرين بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة، كإحدى الآليات الجديدة كمرجعية قانونية تستهدف التيسير على المستثمرين والانتهاء من فحص الطلب خلال اسبوع علي الأكثر من تقديمه.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية اليوم الخميس، بمجلس إدارة المنطقة الصناعية، بحضور الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء محمد صلاح الدين ابو كريشه السكرتير العام للمحافظة والمستشار رضوان السعيد المستشار القانوني والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ و عصام حجاج مدير عام للانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار، والمهندس طارق عبد العاطي وكيل مديرية الإسكان والسيد عوض مدير الاستثمار والدكتور مصطفى عنان، مدير المنطقة الصناعية، واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصة، المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات ومديري الإدارات المختصة وممثلي المستثمرين اعضاء المجلس.

وقال محافظ الدقهلية خلال الاجتماع:" لدينا سياسة جديدة نعطي من خلالها الأهمية القصوى للمنطقة الصناعية والعمل علي تطويرها لدعم الصناعة والمستثمرين تنفيذا للسياسة العامة للدولة وتوجيهات رئيس الجمهورية".

وشدد المحافظ على أن يكون للمستثمرين أنفسهم بالمنطقة دور بارز في النهوض ورفع كفاءة المنطقة بشكل عام مؤكدا على ان الدولة من جانبها لا تدخر وسعا في توفير الخدمات للمستثمرين على كافة الاصعدة.

وأكد مرزوق، ضرورة الالتزام بالتنفيذ التام لكافة المستجدات التي تستهدف التيسير على المستثمرين والتي استعرضها ممثل هيئة التنمية الصناعية بشأن التيسير علي المستثمرين في كافة المناطق الصناعية علي مستوى الجمهورية والواردة لهيئة التنمية الصناعية من وزارة الصناعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان