إعلان

مغامر مصري يدخل موسوعة جينيس.. لعب 33 عدة عقلة في نفس واحد بالبحر -صور

06:54 م السبت 03 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

حقق رامي علي، المغامر المصري، رقما قياسيا جديدا لمصر في موسوعة جينيس، بعد أن تمكن من كسر الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من تمارين العقلة تحت الماء بنفس واحد، حيث قام بـ 33 عقلة على عمق 9 أمتار في البحر الأحمر بمدينة دهب.

وجرت الفعاليات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ضمن أجندة السياحة والفعاليات الرياضية الخاصة بالوزارة، والتي تهدف إلى تنظيم أبرز البطولات والفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

وقال البطل المصري "رامي"، إن الإنجاز الذى حققه استثنائي وجاء بعد عام كامل من التدريب المكثف والتحضير، لكونه يواجه تحديات كبيرة بسبب الضغط العالي تحت الماء ونقص الأكسجين، إلا أنه تمكن من التغلب على هذه الصعاب بفضل إصراره وتدريبه المتواصل.

وأوضح أنه خلال التدريب الذي كان يدعمه خلاله عددًا من المحترفين نجح في اكتشاف الأخطاء وعمل على تلافيها حتى تمكن من تحطيم الرقم القياسي، بعد قيامه بتدريبات رياضية خاصة بالنفس وهدوء الأعصاب، خاصة أن الصعوبة تكمن في تنفيذ المجهود العضلي ونفاذ الأكسجين .

وأعرب "رامي"، عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سجل مصر الحافل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ويساهم في الترويج لسياحة المغامرات في مدينة دهب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان