إعلان

جنوب سيناء تعلن مواعيد اختبارات المتقدمين لشغل 250 وظيفة

11:53 ص الجمعة 30 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء عن مواعيد اختبارات الأسبوع الأول للمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها بالمسابقة رقم 3 لسنة 2024، والمقرر أن تنطلق غدًا السبت وتستمر حتى 5 سبتمبر المقبل للتخصصات "مهندسين، أخصائي مساحة، سائق، أخصائي حاسب آلي، ميكانيكي سيارات، مفتش شئون بيئية"، ومن المقرر أن يجري الإعلان عن موعد إجراء الاختبارات لباقي الوظائف المعلن عنها تباعًا.

وتضمن الإعلان حاجة المحافظة إلى 250 وظيفة بالتخصصات السابقة، على أن يكون المتقدمين من أبناء المحافظة، وحاصلين على مؤهلات مناسبة للتخصص المتقدم له.

وتقدم لشغل هذه الوظائف 750 شخصًا ينطبق عليهم الشروط، بواقع 72 لشغل وظيفة مهندس بينهم 39 مهندس مدني، و 15 مهندس عمارة، و 8 مهندس كهرباء، و8 مهندس ميكانيكي، و 2 IT، و 40 لشغل وظيفة أخصائي مساحة، و 170 لشغل وظيفة باحث قانوني، و215 لشغل وظيفة سائق، و28 لشغل وظيفة ميكانيكي سيارات، و 172 لشغل وظيفة أخصائي حاسب آلي، و 53 مفتش شؤون بيئية.

وكان قد قرر الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، سد العجز في العمالة بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية، بالإعلان عن هذه الوظائف طبقًا للضوابط والشروط الخاصة بالمحافظة، على أن تجري المقابلات تحت إشراف لجنة مختصة برئاسة نائب المحافظ والسكرتير العام لضمان الشفافية والنزاهة.

كما قرر إعادة مراجعة الهيكل التنظيمي لديوان عام المحافظة بما يتوائم مع القطاعات المختلفة، وتحديد الاختصاصات والمسؤوليات والأدوار، وذلك بضم ودمج عدد من الإدارات المتشابهة، واستحداث إدارات جديدة طبقًا لظروف كل مدينة بالمحافظة مما يسهل التنسيق مع الجهة المختصة.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان