إعلان

ولادة على الطريق.. سيدة تضع مولوديها التوأم داخل سيارة إسعاف ببنى سويف

02:02 م السبت 31 أغسطس 2024

بني سويف- حمدي سليمان:

نجح طاقم مرفق الإسعاف ببني سويف من إتمام عملية الولادة لربة منزل فاجأتها آلام الولادة، أثناء نقلها بسيارة إسعاف من قريتها بشمال المحافظة إلى المستشفى.

كانت غرفة عمليات مرفق إسعاف بني سويف، قد تلقت إخطاراً بوجود سيدة في حالة وضع بقرية الحمام التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، فجرى التوجيه بسرعة نقلها إلى أقرب مستشفى، وفى الطريق فاجأتها آلام الولادة، فقام طاقم الإسعاف المكون من "أحمد شعبان محمد"، والسائق "سيد مصطفى محمد"، بمساعدتها وإتمام عملية ولادتها لتوأم "ذكر وأنثى" داخل السيارة، وعقب الاطمئنان على الأم والعلامات الحيوية للطفلين، جرى نقلهما إلى المستشفى التخصصي لمتابعة الحالة.

من جانبه أكد الدكتور عمرو عثمان مدير مرفق الإسعاف ببني سويف، أن التعامل مع حالات الولادة الطارئة هو جزء من البرنامج التدريبي الذي يجري تدريب الأطقم الإسعافية عليه أثناء التدريبات الدورية التي تنظمها الهيئة، لافتا إلى أن هذه هي الحالة الثانية لعملية ولادة توأم داخل سيارة إسعاف ببني سويف في أقل من شهر.

وأشاد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالتعامل الفوري والمناسب الذي قام به طاقم إسعاف مرفق بني سويف، والذي أسفر عن إنقاذ سيدة حامل وإتمام عملية الولادة داخل سيارة الإسعاف، مثمناً الجهود العظيمة والحيوية التي يبذلها العاملون بمرفق الإسعاف في حالة الطوارئ وتقديم الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان