إعلان

بعد مصرع وإصابة 3 أشخاص.. أول قرار من محافظ المنوفية بعد انهيار منزل شبين الكوم (صور)

12:38 م الأحد 04 أغسطس 2024

المنوفية- أحمد الباهي:

شهدت مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، وفاة شخص وإصابة 2 آخرين في انهيار منزل قديم مكون من 5 أدوار.

من جانبه انتقل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى موقع حادث انهيار عقار بشارع حتحوت بحي غرب شبين الكوم، فور الإبلاغ عن الحادث للوقوف على تداعيات الموقف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأنه.

رافق المحافظ، اللواء محمود حسن الكموني مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية، الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارة الصحة والتضامن، ورؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم ، والمستشار الهندسي للمحافظة.

وأكد محافظ المنوفية على أنه فور تلقي البلاغ توجه لموقع الحادث بشارع حتحوت المتفرع من شارع صبرى أبو علم وبحضور كافة الأجهزة المعنية من الأجهزة الشرطية وأطقم الحماية المدنية والإسعاف والصحة للتعامل الفوري مع تداعيات الحادث.

وكشف عن فرض كردونا أمنيا حول العقار المنهار، والإخلاء الفوري للمنازل المجاورة للحادث وفصل كافة أعمال المرافق تمهيداً لرفع أنقاض باقي المبنى حفاظًا على أرواح المواطنين.

ووجه محافظ المنوفية، الجهات المعنية بإخلاء الهدم والمتابعة اللحظية على مدار الساعة للموقف والبحث عن المفقودين والضحايا، موضحًا استمرار تواجد كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية على مدار الساعة لمتابعة اللحظية للحادث وحصر المصابين والمفقودين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان