إعلان

تحرير 149 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديد (صور)

06:24 م الإثنين 05 أغسطس 2024

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، تحرير 149 محضرًا ومخالفة تموينية في حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية.

شنت مديرية التموين، بقيادة المهندس محمد رجب وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد، حملة تموينية بالتعاون مع مباحث التموين على المحلات التجارية والأسواق. كثفت المديرية رقابتها في كافة مراكز المحافظة ضمن جهودها لمتابعة الأسواق والتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع ومطابقتها للمواصفات، ومكافحة الغش التجاري.

وأوضح المهندس محمد رجب، تحرير 24 محضرًا اليوم الإثنين تحت إشراف أيمن عبد الفتاح شريعي وكيل المديرية. شملت المخالفات 16 محضرًا لشهادات صحية، و5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و2 محضر لبيع بأسعار زائدة (سجائر)، ومحضرًا لبيع سلع مجهولة المصدر (سجائر). تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك المخالفات.

وأشار وكيل تموين الوادي الجديد إلى أن المديرية شنت حملات في جميع أنحاء المحافظة للتأكد من الالتزام بالقوانين والقرارات. أسفرت الحملات عن تحرير 149 مخالفة تموينية منها 24 محضرًا بالخارجة اليوم، 52 محضرًا بالداخلة أمس، 31 محضرًا بالخارجة أول أمس، 15 محضرًا بباريس نهاية الأسبوع الماضي، و27 محضرًا بالخارجة الأسبوع المنقضي.

وجه اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، باستمرار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين وضبط الأسعار وحماية المستهلك. كما أشار إلى تحرير 149 مخالفة تموينية بمختلف المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة خلال الأسبوع الماضي ضمن حملات لضبط الأسواق والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان