إعلان

قافلة للهلال الأحمر لتقديم خدمات صحية ومساعدات غذائية في بني سويف

01:55 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

بني سويف- حمدي سليمان:
شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف القافلة التنموية التي نظمتها جمعية الهلال الأحمر المصري، ضمن فعاليات مبادرة " إيد واحدة" التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

جاء ذلك في حضور بلال حبش نائب المحافظ، و الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة، و عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن، و الدكتورة آمال إمام المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، والدكتور محمود البراوي رئيس فرع بني سويف.

وتفقد المحافظ اصطفاف سيارات القافلة الطبية، والغذائية، والتي تضم سيارات متنقلة بها أدوية، وكراتين مواد غذائية لتقديم كافة الخدمات الطبية المتميزة للمواطنين من المناطق الأكثر احتياجا، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية للجمعية تجاه المجتمع وتقديم الدعم اللازم والإمكانيات المتاحة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا من أبناء المحافظة.

وأثنى المحافظ على جهود الهلال الأحمر فى خدمة وتنمية المجتمع ودوره الرائد فى العمل الخيرىدي وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مشيرا إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار التعاون المستمر بين الهلال الأحمر المصري، ووزارة التضامن، بهدف تقديم الدعم والرعاية للأسر والفئات الأكثر احتياجًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان