إعلان

عباءة سوداء وجريمة مروعة.. تفاصيل محاكمة ربة منزل قتلت عشيقها

05:56 م الجمعة 09 أغسطس 2024

ربة منزل قتلت عشيقها

أسيوط ـ محمود عجمي:

في قرية بني زيد التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، كانت تعيش "فاطمة"، ربة منزل تبلغ من العمر 29 عامًا، كانت حياتها تبدو عادية، ولكن خلف الأبواب المغلقة كانت تخفي سرًا مظلمًا.

في يوم من الأيام، تعرفت "فاطمة" على "أحمد"، رجل مسن يبلغ من العمر 65 عامًا، وبدأت بينهما علاقة غير شرعية، كانت فاطمة تعلم أن "أحمد" يحتفظ بمبلغ مالي كبير في منزله، وبدأت تخطط لسرقته.

وفي يوم الواقعة، ارتدت "فاطمة" عباءة سوداء وغطت وجهها بطرحة، وتوجهت إلى منزل عشيقها بعد أن تأكدت من غياب زوجته، عند وصولها، دخلت المنزل حيث كان الباب مفتوحًا، وتوجهت مع "أحمد" إلى غرفة النوم، وطلبت منه خلع ملابسه وتكبيل يديه بالشال الخاص به كجزء من المداعبة.

ولكن فجأة، قامت فاطمة بضربه بحجر من البلوك الأبيض حتى تأكدت من وفاته، بعد ذلك، سرقت الصديري الذي كان يرتديه وبداخله مبلغ مالي قدره 11 ألف و739 جنيها، ثم فرت هاربة من المنزل.

واكتشفت الجريمة بعد أن أبلغ الأهالي مركز شرطة الفتح بوجود جثة "أحمد" داخل منزله؛ وبعد التحقيقات، وتوصلت الشرطة إلى أن "فاطمة" هي الجانية، وألقي القبض عليها وأحيلت إلى محكمة جنايات أسيوط، تأجلت محاكمتها لجلسة 22 أغسطس الجاري للحكم.

وتعود وقائع القضية رقم 6693 لسنة 2024 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الفتح من الأهالي بقرية بني زيد بوجود جثة لشخص يدعى " أحمد . ث . م " 65 عاما ملقاة داخل منزله بالقرية وبها آثار تعذيب.

وقررت هيئة الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات أسيوط ، تأجيل محاكمة ربة منزل ، متهمة بقتل مسن بعد أن أوهمته بإقامة علاقة غير شرعية وقامت بسرقته و التعدي عليه بـ " حجر بلوك " والذي أودى بحياته ، لجلسة 22 أغسطس الجاري للحكم.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي وإيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد على بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان