إعلان

"الكتاب الملعون" يقود معلمة أسيوط لذبح زوجها وطعن ابنها.. قرار جديد من المحكمة

12:50 م الأحد 01 سبتمبر 2024

المتهمة معلمة اسيوط

تقريرـ محمود عجمي:

في قرية مسارة التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، كانت تعيش "أمل"، معلمة في مدرسة ابتدائية، مع زوجها "يسري" وأبنائهما الخمسة، وكانت حياتهم تبدو مثالية ومستقرة، حيث كان الزوجان يعملان بجد ويدخران المال لبناء منزل يجمعهم، ولكن كما يحدث في كثير من الأحيان، كانت السعادة الظاهرة تخفي وراءها توترات وخلافات.

وفي أحد الأيام، أعطت إحدى زميلات "أمل" كتابًا غامضًا، مدعيةً أنه سيحميهم من الحسد وبدأت أمل في قراءة الكتاب، ولكنها وجدت فيه عبارات غير مفهومة، وعندما اكتشف يسري الكتاب، حذرها من أنه قد يكون سحرًا يمكن أن يدمر حياتهم؛ لم تأخذ أمل تحذير زوجها على محمل الجد، ولكن الأمور بدأت تتغير بشكل غريب.

وبدأت الخلافات تتصاعد بين الزوجين، وزادت حالة أمل النفسية سوءًا في يوم الواقعة، طلب يسري من أمل ممارسة العلاقة الزوجية وبعد أن نام الأطفال، كانت أمل في طريقها للطابق الثالث، ولكنها وجدت نفسها تتجه إلى المطبخ وتأخذ سكينًا، بدون إدراك، صعدت إلى زوجها وأخفت السكين تحت الكنبة وبعد انتهاء العلاقة، أخرجت السكين وذبحت زوجها.

وعندما رأت يسري ينزف، شعرت بالذعر وذهبت إلى غرفة ابنها الأصغر، عمر، وطعنته في بطنه وبعد ذلك حملت ابنها وخرجت به إلى الشارع في محاولة لإنقاذه.

في المحكمة، اعترفت أمل بأنها لم تدرك ما فعلته وأنها كانت تحب زوجها كثيرًا، وكشف تقرير إدارة الطب النفسي الشرعي التابع لإدارة المجلس الإقليمي للصحة النفسية بوزارة الصحة بأن المتهمة "أمل. م. ز" حالتها لا تستدعي حجزها بمستشفى الصحة النفسية لعدم ثبوت المرض النفسي أو العقلي.

وقررت هيئة الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط، إحالة أوراق معلمة لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها لقيامها بذبح زوجها والشروع في قتل نجلهما بمركز ديروط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد عبد الناصر دبوس و محمد أبوسداح نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد على بكر وناصر فؤاد.

اقرأ أيضا:

إحالة أوراق معلمة للمفتي بعد ذبح زوجها والشروع في قتل ابنها بأسيوط

تقرير الطب النفسي: معلمة أسيوط قاتلة زوجها لا تعاني من أمراض عقلية

السر في كتاب السحر.. آخر تطورات قضية معلمة أسيوط قاتلة زوجها: "كنت بحبه جدًا"

ذبحته بعد ممارسة العلاقة.. اعترافات معلمة قتلت زوجها في أسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان