إعلان

محافظ جنوب سيناء يوجه بوضع حلول جذرية للمشكلات التي تواجه المواطنين

07:53 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

جنوب سيناء – رضا السيد :

قال الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، إن التقييم الحقيقي لكل مسئول في المحافظة يأتي بناءً على أداء الخدمات المطلوبة ورضا المواطنين عن هذا الأداء، والشفافية في التعامل مع كافة الملفات، مؤكدًا أن رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم هي أولى الأولويات للعمل التنفيذي بكل مدينة على مستوى المحافظة.

وطالب رؤساء القطاعات بضرورة التواجد الميداني لمتابعة الأعمال على أرض الواقع، ووضع حلول جذرية للمشكلات التي تواجه المواطنين، موضحًا أنه سيجري عقد اجتماعات دورية مع مديري الإدارات رؤساء القطاعات بكل مدينة لمتابعة المشكلات ومقترحات حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ جنوب سيناء اليوم، مع مديري الإدارات ورؤساء القطاعات، وعددًا من القيادات التنفيذية بمدينة شرم الشيخ، بحضور نائب المحافظ، ونائب رئيس مدينة شرم الشيخ ، وذلك في إطار الاجتماعات الدورية المستمرة مع مختلف قطاعات الجهاز التنفيذى للاطمئنان على جودة أداء الخدمات وسرعة انجازها، ومدى الاستجابة لشكاوى المواطنين.

وتناول الاجتماع سياسة العمل وتحديد التحديات التي تواجه آليات تنفيذ العمل لإيجاد حلول لها، والتفاعل مع طلبات المواطنين لتحقيق رضاهم والارتقاء بمستوى الخدمات.

ووجه المحافظ بضرورة التغلب على التحديات في مدة زمنية قصيرة وإيجاد آلية لحلها، مؤكدًا على انتظام منظومة النظافة والتجميل، وإجراء الصيانة الدورية والمستمرة لمناطق الزراعات والمساحات الخضراء بمدينة شرم الشيخ.

كما وجه بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وضبط الأسواق ومراقبة الأسعار ورفع الإشغالات، وانجاز كافة الطلبات الخاصة بملف التصالح، وتراخيص المحال.

وأشار إلى أنه يتابع ويقيم أداء الجهاز التنفيذي الميداني بصفة مستمرة، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله، لافتًا إلى أهمية الترابط والتكاتف والعمل كفريق واحد، مثمنا العمل الجماعي من أجل إحداث تنمية حقيقية على أرض المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان