إعلان

فيديو وصور- الأم رمت نفسها في النيل لإنقاذ ابنتها وفشلت.. ماذا حدث على كورنيش أسيوط؟

03:17 م السبت 14 سبتمبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

في حادث مأساوي فقدت الطفلة “روضة” ذات السبع سنوات حياتها أثناء رحلة ترفيهية في حديقة ناصر بمركز أبوتيج.

جاءت روضة من مركز البداري برفقة خالتها وعمتها للعب والاستمتاع بوقتها، دون أن تعلم أن القدر يخبئ لها نهاية مأساوية وأن هذه الرحلة ستكون الأخيرة في حياتها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى كاميرات المراقبة داخل الحديقة، يظهر الطفلة برفقة سيدة وطفلة أخرى تتجهان نحو شاطئ نهر النيل عبر سور الحديقة؛ بدأت الطفلة في مداعبة الأمواج، ولكن في لحظة اختل توازنها وسقطت في المياه دون أن يلاحظ مرافقيها.

حاولت السيدة إنقاذها بالقفز إلى مياه النيل، ولكن المياه كانت أسرع وابتلعت الطفلة وسط صراخ الجميع. خيمت مشاعر الحزن والأسى على أسرة الطفلة، التي لم تستطع تصديق ما حدث.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبو تيج عن مصرع طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات غرقًا، بعد سقوطها في نهر النيل على شاطئ حديقة حيوان ناصر بمركز أبو تيج.

على الفور، انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين صحة الواقعة ووفاة الطفلة التي كانت برفقة أقاربها للتنزه في حديقة حيوان ناصر.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة التي أمرت بسرعة انتشال الجثة والتحفظ عليها لحين استخراج تصريح الدفن. وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا

مشاهد تحبس الأنفاس.. لحظة غرق طفلة في نيل أسيوط ونجاة أمها بأعجوبة (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان