إعلان

صرف تعويضات عاجلة لضحايا حادث قطاري الزقازيق

08:16 م السبت 14 سبتمبر 2024

رامي محمود:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، صرف تعويضات عاجلة لضحايا حادث تصادم القطارين الذي وقع أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وأسفر عن عدد من الإصابات.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الإجتماعي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية بسرعة توجه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم، كما وجهت بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين وصرف تعويضات عاجلة .

من جهتها قالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، إنه فور وقوع الحادث انتقل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إلى المكان لمتابعة الحادث واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأضافت أنه بناء عن ما ورد من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة من الإبلاغ عن وقوع تصادم بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد جاري حصر الإصابات فضلا عن توجيه 39 سيارة إسعاف لمكان الحادث.

وأشارت إلى قيام المهندس حازم الأشموني برفع درجة الاستعداد في جميع المستشفيات العامة والمركزية والتنسيق مع الهيئة العامة للسكك الحديدية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات تتعلق بتسيير حركة القطارات في خطوط بديلة تزامناً مع وقوع الحادث.

اقرأ أيضًا:

المشاهد الأولى لحادث تصادم قطارين في مدينة الزقازيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان