إعلان

محافظ الشرقية: سأزور جميع أسر وفيات حادث قطاري الزقازيق لتعزيتهم -صور

10:00 ص الأحد 15 سبتمبر 2024

محافظات - مصراوي:

كشف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اعتزامه زيارة أسرة ضحايا حادث قطاري الزقازيق الذين لقوا مصرعهم في بيوتهم لتقدم واجب العزاء، موضحا أن 3 من حالات الوفاة من أسرة واحدة ومنهم بينهم طفلة.

وأشار محافظ الشرقية، فى تصريح صحفي عقب الحادث، إلى أن حالة المصابين مستقرة، كاشفا فى الوقت ذاته عن خروج عدد كبير منهم بعد تلقى العلاج، مضيفا :" الأمور مستقرة تماما والحالات بسيطة وتحت السيطرة، وتعاملنا بهدوء مع الموقف وكنت فى مكان الحادث بعد 10 دقائق من وقوعه وجرى الدفع بأكثر من 40 سيارة إسعاف".

كان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، توجه لمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي ، للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

واطلع المحافظ على التقارير الطبية الخاصة بهم وتبين إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات وجميعهم تحت الملاحظة الطبية لحين تماثلهم للشفاء، وشدد على ضرورة تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والتنسيق بين كافة القطاعات الطبية المختلفة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين لإستكمال علاجهم متمنياً لهم الشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. وزيرة التضامن الاجتماعي تزور مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

بالفيديو والصور.. كامل الوزير فى موقع حادث قطاري الزقازيق

آخر مستجدات الوضع الصحي لضحايا حادث قطاري الزقازيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان