إعلان

اليوم بدء العمل التجريبي بموقف مدينة دهب الجديد - صور

10:25 ص الأحد 15 سبتمبر 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

كشف اللواء عبد الرحمن بهاء الدين رئيس مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، بدء العمل التجريبي بموقف السيارات الجديد بساحة مجلس المدينة بمنطقة دهب سكوير اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن جرى تخصيص هذه المنطقة لهذا الغرض بشكل مؤقت لحين إقامة موقف خاص بالمدينة يضم كافة وسائل النقل الداخلي والخارجي.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه من المقرر أن يشهد الموقف المؤقت تجميع سيارات السرفيس الداخلي، وجميع شركات النقل الجماعي، مؤكدًا أنه لن يسمح بتواجد أيًا من سيارات النقل الداخلي والخارجي و الرحلات بالتواجد خارج الموقف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بالقضاء على الزحام وسط المدينة، وتنظيم الحركة المرورية، للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي لمدينة دهب كونها واجهة سياحية هامة بجنوب سيناء تستقبل آلاف السائحين من مختلف الجنسيات على مدار العام.

وأشار إلى أنه حرص على لقاء سائقي السرفيس بالمدينة، وجرى وضع قواعد وخطوط العمل بالموقف الجديد، استعدادًا لانتظام العمل به بداية من السبت المقبل.

وأهاب رئيس المدينة، بجميع شركات النقل الالتزام بالعمل داخل الموقف الجديد، حتى لا يكون مخالفًا ويضع نفسه تحت طائلة القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان