إعلان

الجاني عمل خطة محكمة لتضليل الأهل.. مقتل سائق على يد صاحب عمره فى دمياط

02:34 م الأحد 15 سبتمبر 2024

السائق

محافظات - مصراوي :

لقى سائق يدعى "هيثم وجيه" 38 عاما، مصرعه، فى ظروف غامضة بقرية الوسطاني التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، وتبين من خلال التحريات الأمنية أن وراء الواقعة جار المجني عليه وصديق عمره بعد أن رسم خطة محكمة لتضليل الأهل وجهات التحقيق.

بدأت أحداث هذه الواقعة عندما تغيب "هيثم وجيه" عن منزله لعدة أيام، ما دفع أسرته إلى البحث عنه ونشره صوره على منصات التواصل الاجتماعي للمساعدة في الاستدلال عليه، وبعد 4 أيام من البحث عثر أهالي قرية الوسطاني على جثة السائق في مصرف زراعي بالقرية، و أبلغوا السلطات الأمنية لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث بعد انتشال الجثمان، أن جثة السائق وجدت ملقاة في مصرف زراعي، مع جنزير (رباط حديدي) معلق في عنق الجثة، وحجر مثبت في أقدام المجني عليه، وملامح مشوهة تدل على مكوثه فترة طويلة في مياه المصرف.

كما توصل رجال المباحث إلى أن الجاني، أعد خطة لتضليل أسرة السائق، تمثلت هذه الخطة فى انتحال سيدة مجهولة الهوية صفة طبيبة و اتصلت بعائلة المجني عليه، لإخبارهم أنه أوقف في كمين أمني وخضع لتحليل مخدرات الذى كشف تعاطيه مواد مخدرة أثناء القيادة، بعدها أرسلت إليهم رسالة نصية على "واتسآب" زعمت فيها أنه جرى ترحيله لنيابة العجمي بالإسكندرية، ولإشغال الأسرة بهذه الرواية اتصل عليهم شخص مجهول زعم أنه أمين شرطة وأخبرهم أن "هيثم" ألقى القبض عليه بسبب تعاطيه مخدرات، فتوجهت العائلة الإسكندرية بحثا عنه فى أقسام الشرطة ولم يعثروا عليه.

وبعد تكثيف البحث والتحريات توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب هذه الوقعة جار المجني عليه وصديق عمره، وألقت القبض عليه لمعرفة ملابسات وأسباب إقدامه على ارتكاب جريمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان