إعلان

القبض على 3 متهمين في قضية "جثة المقابر" بالفيوم

10:50 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

القتيل مصطفى محمد أحمد


الفيوم - حسين فتحي:

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم من القبض على ثلاثة شباب مشتبه فيهم بارتكاب جريمة قتل شاب عُثر على جثته ملقاة في أحد الحقول الملاصقة لمقابر قرية جردو بمركز اطسا، وذلك بعد ساعات قليلة من العثور على الجثة.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز اطسا، يفيد بعثور أهالي قرية جردو على جثة مصطفى محمد أحمد عبد الباقي، شاب يبلغ من العمر 20 عامًا ويعمل جمالًا، مذبوحًا وبجسده عدة طعنات في البطن والظهر، وملقاة في حقل بجوار المقابر.

انتقلت على الفور قوات الأمن إلى موقع الحادث، بقيادة اللواء محمود مفتاح، مساعد مدير أمن الفيوم، وتم الإشراف على نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي.

كشفت التحريات التي قادها العميد حسن عبد الغفار، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، وشارك فيها المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث قسم شرطة مركز اطسا، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن القتيل كان متغيبًا عن منزله منذ صباح السبت الماضي. وأظهرت التحريات أن 3 شباب هم وراء الجريمة، حيث أظهرت كاميرات المراقبة وجود القتيل بصحبتهم قبل اختفائه، وبعدها عُثر على جثته ملقاة في الحقل.

تم إخطار نيابة اطسا التي تولت التحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان