إعلان

ضبط 8 آلاف لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

01:14 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط

أسيوط - محمود عجمي:

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط من ضبط سيارة نقل محملة بـ 8 آلاف لتر من السولار بدون فواتير، قبل بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأكد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، على استمرار تكثيف الحملات التموينية المفاجئة على الأسواق ومحطات الوقود في المراكز والمدن والأحياء لضبط الأسعار ورصد أي حالات تلاعب أو غش تجاري أو ممارسات احتكارية، لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتقديم خدمات أفضل للمواطنين. وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وفقًا للقرارات والقوانين المنظمة.

وأوضح المحافظ، أنه تم ضبط السيارة خلال حملة برئاسة خالد محمد أحمد، وكيل وزارة التموين، وعضوية عبدالله أحمد، مدير إدارة تموين مركز أسيوط، ومحمد عبدالحفيظ، مدير إدارة تموين شرق، وبالتعاون مع اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية برئاسة عبدالناصر كامل، عضو اللجنة المركزية، وتحت إشراف المهندس تامر محمد السيد، رئيس اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية بالهيئة المصرية العامة للبترول بالقاهرة. تم التحفظ على الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وأشاد المحافظ بجهود مديرية التموين واللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية بالهيئة العامة للبترول وكافة الجهات الرقابية المعاونة، مطالبًا بتضافر الجهود بشكل مستمر لإحكام السيطرة على الأسواق ومجابهة كافة أشكال التلاعب بالسلع المدعمة، لضمان وصولها لمستحقيها وردع كافة الممارسات التي تضر بالمستهلكين وحقوق الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان