إعلان

بالصور- الملتقى التوظيفي بالبحيرة يجتذب الشباب الباحثين عن عمل

04:35 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، الملتقى التوظيفى "مهنتى مستقبل آمن" والمقام بفندق دمنهور السياحي والذي تنظمه المحافظة بالتنسيق مع جهاز تشغيل ورعاية شباب الخريجين.

يشارك فى الملتقى أكثر من 28 شركة من كبرى شركات القطاع الخاص بمختلف القطاعات ويتيح أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية للشباب من جميع المؤهلات الدراسية وبدون مؤهل، وذلك لمن تتراوح أعمارهم من 18 حتى 55 عاما.

وأكدت عازر، أن تنفيذ مثل هذا الملتقى يعد فرصة للتواصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات الخاصة باعتبارها شريك أساسي ورئيسي للدولة في دفع مسيرة البناء والتنمية، وأن هذا الملتقى سيكون خطوة هامة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل واعدة لأبناء المحافظة.

ووجهت محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى جدية والتزام الشركات المشاركة لتوفير فرص عمل للشباب، مشيرة إلى أنه فى حال تحقيق الملتقى لأهدافه المرجوة سيقان العديد من الملتقيات الاخرى خلال الفترة القادمة بمختلف المدن والمراكز لتوفير فرص عمل مناسبة لهم.

ونصحت محافظ البحيرة الشباب بضرورة اختيار فرصة عمل تتناسب مع مهاراتهم وطموحاتهم من خلال الملتقى التوظيفى، حيث يمثل فرصة هامة للشباب لفتح أبواب العمل والاستفادة من العديد من الفرص المتاحة،كما قدمت لهم بعض الإرشادات حول كيفية البحث عن وظيفة، وتطوير المهارات اللازمة للتفوق في سوق العمل، والمساهمة في حل مشكلة البطالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان