إعلان

"جوزي مش بيصرف على بناته".. سيدة تنهي حياتها شنقا في قنا

12:09 م الأربعاء 18 سبتمبر 2024

جثة - أرشيفية

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أنهت سيدة حياتها شنقًا بحبل، اليوم الأربعاء، داخل منزلها بسبب خلافات مع زوجها لم ينفق على بناته في إحدى قرى مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة بها خنق في الرقبة في إحدى قرى دائرة مركز الوقف.

وبعد الفحص تبين أنه الجثة لربة منزل أنهت حياتها شنقًا بحبل داخل منزلها بسبب خلافات مع زوجها الذي لم ينفق على بناته ولا يوجد في الواقعة شبهة جنائية.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي بعد معاينتها من جهات التحقيق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساعدة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان