إعلان

"أنا اللي بصرف عليه".. ضحية الطعن من زوجها في سوهاج: "يبيع الدقيق عشان المخدرات"

04:55 م الخميس 19 سبتمبر 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

روت صباح عبدالناصر 26 عامًا ربة منزل تفاصيل المشاجرة التي نشبت بينها وبين زوجها، وإصابتها خلال تدخلها للدفاع عن والدتها أثناء محاولة المتهم التعدي على والدتها بالأيدي بالطريق العام، بمدينة المراغة شمالي محافظة سوهاج.

وأضافت صباح خلال بث مباشر لـ مصراوي، اليوم الخميس، أن زوجها "بخيت" 42 عامًا، مزارع، اعتدى عليها بسكين كانت بين طيات ملابسه، ما نتج عنه إصابتها بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، نُقلت على إثرها مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وتم إنقاذ حياتها.

وأوضحت الزوجة أن واقعة التعدي عليها خلال الأيام القليلة الماضية لم تكن الأولى التي تتعرض لها، مشيرة إلى أنه سبق وأن تعدى عليها بمنزل أبيه، لافتًا إلى أن زوجها لا يعمل، وهي التي تقوم بالإنفاق على طفليها وزوجها ودفع الإيجار وفواتير المياه والكهرباء وغير ذلك من متطلبات الحياة اليومية، من خلال بيعها الفول النابت بالشارع الرئيسي بمدينة المراغة.

وتابعت صباح أن زوجها باع أكثر من مرة شيكارة الدقيق قبل خبزها لأولاده، والزيت وسكر التموين الخاص بأسرته، وبوتاجاز الشقة وغير ذلك من عفش البيت؛ وذلك لتعاطي المواد المخدرة- حسب قولها-.

البداية كانت، بتلقى مأمور مركز شرطة المراغة إشارة من المستشفى المركزي بوصول "صباح. ع" 26 عامًا ربة منزل مصابة بجروح طعنية شبه نافذة بمنتصف الصدر وآخر بالبطن من الناحية اليسرى وآخر بمنتصف الظهر، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

واتهمت المصابة زوجها "ياسر. م" 42 عامًا مزارع بالاعتداء عليها بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثًا إصابتها؛ بسبب خلافات بينهما.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان