إعلان

حبس عريس الدقهلية و 6 آخرين بعد واقعة الفيديو المفبرك

02:01 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

حبس - أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أمرت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية، بحبس المتهمين السبعة في واقعة اختلاق فيديو خطف عريس أثناء زفافه من أمام إحدي قاعات الأفراح لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين استكمال تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات حول الواقعة وملابساتها ودور كل من المتهمين في الواقعة مع التحفظ على السلاح ( الطبنجة ) المستخدمة بالفيديو والهاتف المحمول والسيارة.

ويواجه المتهمون تهم تكدير صفو الأمن العام ونشر أخبار كاذبة لإثارة البلبلة وإزعاج سلطات.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه اختطاف عريس من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة بيضاء اللون من أمام قاعة أفراح بمدينة طلخا محافظة الدقهلية، ويفرون هاربين، وسط حالة من الهلع بين المتواجدين.

وأجرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، فحصا لمقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذى يوثق لحظة اختطاف العريس من أمام إحدى قاعات الأفراح ليتبين أنه مشهد تمثيلي ومفبرك.

وأثار الفيديو المنتشر حفيظة رواد مواقع السوشيال ميديا، خوفا على حياة الشاب، ومنهم من اتهم الفيديو بالمسلسل من أجل زيادة المشاهدات على السوشيال ميديا.

وكشف مصدر أمني رفيع بمديرية أمن الدقهلية، حقيقة المقطع مشيرا إلى أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولا توجد أي بلاغات محررة بشأن الواقعة.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى "أحمد جمال"، يوتيوبر ويمتلك قناه عبر موقع يوتيوب، واصطنع مقطع الفيديو لجذب المشاهدات.

اقرأ أيضا

"حققت اللي نفسي فيه".. أول رد من عريس الدقهلية على فيديو اختطافه ليلة زفافه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان