إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يوزع 100 حقيبة مدرسية على أطفال الأسر المستحقة

06:43 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

أسيوط - محمود عجمي:

استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، الأطفال الأيتام وأبناء الأسر المستحقة لتكافل وكرامة والسيدات المعيلات من مختلف مراكز ومدن المحافظة، حيث وزع 100 حقيبة مدرسية متكاملة عليهم، وذلك بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد 2024/2025.

تأتي هذه المبادرة في إطار توجيهات القيادة السياسية لمساعدة الأسر في مواجهة أعباء المعيشة.

شهد الفعالية الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، وعزة عبدالعال، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، وفريق عمل المركز التكنولوجي.

خلال الفعالية، أجرى المحافظ حوارا مفتوحا مع السيدات المعيلات، استمع فيه إلى مطالبهن وآمالهن، مؤكداً على تقديم كل الدعم والمساندة لهن من خلال منح المزيد من التيسيرات وتخفيف الأعباء.

أكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالأسر الأولى بالرعاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعزيز برامج الحماية الاجتماعية والتوسع في المبادرات المجتمعية لتحقيق التنمية الشاملة. ودعا إلى تكاتف جميع شركاء التنمية من مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع الأجهزة التنفيذية لتقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجاً.

من جانبها، أوضحت عزة عبدالعال أن الفعالية استفاد منها 50 أسرة، حيث تم توزيع 100 حقيبة مدرسية على أبنائهم. وأضافت أن إدارة خدمة المواطنين تلقت التماسات لصرف بعض المساعدات استعدادا للعام الدراسي الجديد، وتم توفير الحقائب المدرسية بمشتملاتها بناءً على توجيهات المحافظ.

وقد لاقت المبادرة استحسان السيدات المعيلات، وأبدين سعادتهن لاهتمام الدولة بتوفير الحقائب المدرسية لأطفالهن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان