إعلان

خطف حياتهما قطار الصعيد.. "أحمد وعبدالرحمن" حكاية شقيقين أدمت القلوب بالمنيا

05:15 م الجمعة 20 سبتمبر 2024

الشقيقين

المنيا- جمال محمد:

ليلة شديدة الحزن عاشها أبناء قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا والقرى المحيطة لها، عقب وفاة اثنين من شباب القرية مساء أمس، بعد أن صدمهما قطار كان قادمًا من القاهرة ومتجهًا إلى الجنوب.

كانت الساعة تدق العاشرة والنصف مساًء، حينها أنهى الشقيقان "أحمد وعبدالرحمن" خلف فرغلي، الأول 25 عاما، والثاني 13 عاماً، أعمالهما في الأرض الزراعية، ليسرعا إلى قريتهما للدخول إلى منزلهما لأخذ قسط من الراحة بعد يوم شاق مليء بالعمل.

لم ينتظر الشقيقان الذهاب إلى المكان المخصص للعبور من مزلقان قطارات قريتهم، بل قررا العبور من أحد المناطق الجنوبية للمزلقان لتسهيل عملية وصولهم إلى منزلهما، ولكن كان القدر أسرع من عبورهما، ليصدمهما أحد القطارات وينهي حياتهما، وتعيش قريتهما ليلة من الحزن والبكاء، خاصة أنهما محبوبان من الجميع ومعروف عنهما خدمة الكبير والصغير.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مساء أمس الخميس، بمصرع شخصين، بعد أن صدمها قطار متجهاً إلى محافظات الجنوب، وذلك أثناء مرورهما لقضبان السكة الحديد بقرية صفط اللبن، من مكان غير مخصص للعبور.

انتقلت الإسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين مصرع كلًا من: أحمد خلف فرغلي، 25 سنة، عامل، وشقيقه عبدالرحمن، 13 سنة، صدمهما القطار أثناء عبورهما الخاطئ أثناء قدومه.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وكشف تقرير مفتش الصحة إصابتهما بكسور ونزيف متعدد بالجسم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وشيع المئات من أهالي قرية صفط اللبن جثتي المتوفيين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إلى مثواهما الأخير، وسط حالة من الحزن الكبيرة، التي سادت بين جميع أهالي القرية، وتم دفنهما بمقابر القرية المتاخمة للمنازل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان