إعلان

محافظ الدقهلية: رفع 1300 طن مخلفات من الطريق الدائري فى المنصورة

09:56 م السبت 21 سبتمبر 2024

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء اليوم، رفع 1300 طن مخلفات على جانبي طريق المنصورة الدائرى من ناحية كوبري الجامعة وحتى منطقة سندوب وبطور 8 كيلو متر في إطار خطة رفع كفاءة الطريق الدائرى من خلال حملة نظافة مكبرة لرفع القمامة ومخلفات الهدم وزراعة الأشجار.

وقال محافظ الدقهلية، فى تصريحات صحفية، أنه جرى تكليف محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالمحافظة، والمهندس خالد جلال، مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة ، و أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة ، وغادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بشن حملة مكبرة لرفع كفاءة الطريق ورفع المخلفات.

وأوضح المحافظ أنه جرى رفع 1300 طن مخلفات من على جانبي الطريق الدائري في أول يوم للحملة شملت ( مخلفات قمامة ومخلفات هدم البناء ) وتم التخلص الآمن منها ، وزراعة أشجار بالمناطق التي تم رفع المخلفات الصلبة منها للحفاظ على البيئة وتحسين الصورة البصرية للمواطنين في إطار خطة المحافظة لزيادة المساحات الخضراء.

ودعا أبناء مدينة المنصورة إلى الحفاظ على الشوارع والميادين والطرق الرئيسية وعدم إلقاء المخلفات والقمامة إلا في أماكنها المخصصة حتي لا يتم تشويه المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة، مشيراً إلي أن المواطن شريك أساسي مع الدولة في الحفاظ على البيئة من الملوثات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان