إعلان

بالصور.. 7 جهات رقابية تؤكد سلامة مياه الشرب في أسوان

10:51 م الأحد 22 سبتمبر 2024

أسوان - إيهاب عمران:
استقبل اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس ممدوح رسلان، حيث تناول اللقاء الجهود التي تبذلها الفرق الفنية التابعة للشركة داخل المحطات والشبكات والمرشحات، وأيضًا المنازل من خلال أخذ عينات من مياه الشرب، وإجراء تحليلات مستمرة لها، حيث أثبتت النتائج صلاحيتها وجودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية، وخاصة في ظل خضوع هذه التحاليل لـ 7 جهات رقابية على مستوى الجمهورية.

كما تم استعراض منظومة التشغيل والإجراءات الدورية التي يتم اتباعها داخل محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة، وقدرتها الإنتاجية لتوفير كوب مياه نظيف لأهالي أسوان في مختلف المراكز والمدن.

وقد قدم الدكتور إسماعيل كمال شكره لكافة أوجه الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة القابضة، وسط متابعة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بقيادة المهندس شريف الشربيني، وبإشراف من المهندس ممدوح رسلان، للتعاون المثمر والبناء في تنفيذ سلسلة وطفرة غير مسبوقة من المشروعات التنموية داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، بما يصب في صالح المواطن الأسواني.

وأكد على الاستجابة السريعة من الشركة بإيفاد فرق فنية متخصصة لمراجعة المحطات والشبكات والمرشحات والاطمئنان على جودة المياه المنتجة بها، وهو ما أكدته نتائج التحاليل. كما تم التنسيق مع الشركة للانتهاء من أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة مباشرة إلى خزان أبو الريش بسعة 4 آلاف م³، ودراسة تغيير مواسير مياه الشرب في بعض قرى مركز دراو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان