إعلان

أصيبت بتسمم حمل.. فتاة تتهم شقيقها الأصغر بمعاشرتها جنسيا في الفيوم

12:15 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

حالة تسمم - أرشيفية

الفيوم – حسين فتحى:

اتهمت فتاة عمرها 18 عاما تقيم فى إحدي المناطق الشعبية بمدينة الفيوم، شقيقها الأصغر بمعاشرتها جنسيا مما تسبب فى حملها منه.

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم"ثان" من مستشفى الفيوم العام، بوصول فتاة عمرها 18 عاما مصابا بتسمم حمل وفى شهرها التاسع بالرغم من أنها غير متزوجة.

جرى إخطار اللواء محمد العربى مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، والذى قرر تشكيل فريق بحث قاده المقدم أحمد الهاين مفتش مباحث قسم الفيوم"ثان" وضم الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث القسم والنقيب أحمد محمد مراد معاون المباحث، وأشارت التحريات الأولية أن الفتاة تقيم مع أسرتها بمنزل بمنطقة العلواية بالصوفى، وأنه حدث اتصال جنسي بين الفتاة وشقيقها الذي يبلغ من العمر 16 عاما، أكثر من مرة مما تسبب فى حملها وإصابتها بتسمم حمل قبل موعد الولادة بأيام حيث جرى نقلها للمستشفى لخطورة حالتها.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وذلك اقتضاء "بقطة" شاهدها فى الشارع وهى تمارس الجنس مغ ذكرها من نفس الفصيلة، وأنه أراد تجربة ما شاهده مع شقيقته.

وأضاف المتهم فى اعترافاته: أن شقيقته قاومته المرة الأولى وبعد ذلك تركت له نفسها أثناء وجودنا بمفردنا فى المنزل لانشغال الوالدين فى العمل".

وانتقل عمر أبو باشا وكيل نيابة بندر الفيوم، لسؤال الفتاة التي ترقد فى مستشفى الفيوم للعلاج والتى اتهمت شقيقها بأنه وراء واقعة حملها، كما قرر وكيل النيابة التحفظ على شقيق الفتاة بحجز قسم الشرطة تحت تصرف النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان