إعلان

150 طالبًا يتنافسون في تصفيات بطولة السباحة بتعليم سوهاج -فيديو وصور

01:47 م الأحد 29 سبتمبر 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

عرضت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأحد، بثًا مباشرًا رصد فيه تنافس 150 طالبًا في تصفيات بطولة السباحة التى نظمتها مديرية تعليم سوهاج.

وقال خلف عابد موجه عام التربية الرياضية بإدارة طهطا التعليمية بمحافظة سوهاج، إن فعاليات بطولة السباحة المُقامة بطهطا والتي ستكون تصفياتها على مستوى المديرية تمهيدًا لتصعيدهم على مستوى الوزارة تأتي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية.

وأضاف عابد أنه يشارك في فعاليات البطولة طلاب وطالبات من مختلف المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية الحكومية والخاصة على مستوى إدارة طهطا التعليمية.

من جانبه أوضح الكابتن مصطفى الخطيب المدير التنفيذي بنادي طهطا الرياضي والمشرف والمُحكم لفعاليات البطولة، أنه جرى تقسيم المتسابقين على حسب المراحل التعليمية؛ ليتنافس كل طلاب المرحلة فيما بينهم، وليس مع طلاب مرحلة تعليمية أخرى.

وأشار الخطيب إلى أن الطلاب المتسابقين يتنافسون في 4 أنواع من السباحة هي البرست، والكرول، والفراشة، والباك، على مسافة 50 متر و100 متر، لافتًا إلى أن لجنة الحكام مكونة من 8 مدربين، ولجنة الإنقاذ مكونة من اثنين منقذين.

حضر فعاليات بطولة السباحة التي أقيمت في حمام سباحة نادي طهطا الرياضي، موجهو ومعلمو التربية الرياضية بإدارة طهطا التعليمية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي طهطا الرياضي، والعشرات من أولياء الأمور الذين حرصوا على تدعيم وتشجيع أبنائهم.

شاهد البث المباشر:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان