إعلان

محافظ جنوب سيناء يشكل لجنة لمتابعة مشروع الهوية البصرية بسانت كاترين ونويبع

11:11 ص الإثنين 30 سبتمبر 2024

جنوب سيناء - رضا السيد:

قرر الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، تشكيل لجنة من الشباب للمتابعة والاشتراك في تحقيق وتنفيذ الأهداف المرجوة من مشروع الهوية البصرية بمدينتي نويبع وسانت كاترين، مشيدا بنماذج الشباب الواعد القائمين بتنفيذ بعض المشروعات غير التقليدية بمدينة نويبع ، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالتعاون والوقوف خلف الشباب الواعد ودعمهم.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، مع فريق الهوية البصرية بالجامعة الألمانية بالقاهرة، القائمين بتنفيذ الهوية البصرية للمحافظة.

وجرى خلال اللقاء الوقوف على آخر مستجدات تنفيذ مشروع الهوية البصرية لمحافظة جنوب سيناء عامة، ومدن سانت كاترين ونويبع بشكل خاص، وذلك ضمن استراتيجية التنمية الشاملة للمحافظة.

وأوضح المحافظ، أن فريق العمل قد أنهى جولاته الميدانية بمدينة سانت كاترين، ومدينة نويبع لتحديد الأطر العامة لتنفيذ الهوية البصرية، والتقى الفريق بنماذج الشباب المنفذين للمشروعات الواعدة بمدينة نويبع.

وأكد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من الهوية البصرية لمدينة سانت كاترين، والاطلاع علي التصميمات النهائية خلال مدة عشرة أيام، على أن تتماشى مع الطابع التراثي والديني للمدينة، وتساهم في التسويق السياحي والترويح عالميا للمنتجات البدوية، ومشروعات الشباب بمدينة نويبع.

وشدد على أن تراعي التصميمات الإشارة إلى أهمية مشروع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين، ووضع المحافظة على منصة الاستدامة بالعالم، والتركيز على دعم وتمكين الشباب ومشروعاتهم الناشئة وريادة الأعمال، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان