إعلان

بدرع وشهادة تقدير.. محافظ الغربية يكرم أحمد الجندي صاحب ذهبية باريس

10:10 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2024

الغربية- مروة شاهين:

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي ابن المحافظة والمتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 للخماسي الحديث، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ وأسرة اللاعب في وسط أجواء من الفخر والاعتزاز والفرح.

وكرم محافظ الغربية البطل مهديا له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً للإنجاز التاريخي الذى حققه وتسطير تاريخا جديدا بالتتويج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 .

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بضم المحافظة نماذج مضيئة ومشرفة، ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، متمنيا له الاستمرار في حصد البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

واكد محافظ الغربية دعمه الكامل للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة، مشيرا إلى إطلاق اسم البطل الأولمبي أحمد الجندي بطل ذهبية لعبة الخماسي الحديث في أولمبياد باريس على مركز شباب قرية مشال في بسيون لتشريفه مصر، متمنيًا أن يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل الجندي .

ومن جانبه اعرب البطل عن سعادتهم لاستقبال المحافظ لهم ،مؤكدين أن هذه اللحظات لا تنسى، وستظل في ذاكرتهم دائما، لتمثل لهم دافعا حقيقيا لاستكمال تحقيق الإنجازات، والحصول علي الميداليات الذهبية وحصد الميداليات ورفع اسم المحافظة عاليا.

وفي الختام اهدى اتحاد الخماسي الحديث لمنطقة وسط الدلتا ونادي ٢٣ يوليو دروع تذكارية لمحافظ الغربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان