إعلان

بالصور- حصول مستشفى أبو سمبل الدولي في أسوان على الاعتماد والجودة

01:54 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

أسوان – إيهاب عمران:

أعلنت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، في بيان اليوم الأربعاء، اعتماد 4 مستشفيات جديدة و4 وحدات ومراكز طب أسرة بمحافظات الإسماعيلية، وجنوب سيناء، والقاهرة وأسوان.

وقال الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، إن تقييم المنشآت الصحية الراغبة في الحصول على شهادة الاعتماد الصادرة عن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تتم من خلال مجموعة من الإجراءات التي تتسم بالشفافية والنزاهة وبمعرفة نخبة من المراجعين المتميزين وذوي الخبرة في مجال جودة الرعاية الصحية، للتأكد من اجتياز المنشآت الصحية لرحلة الاعتماد بنجاح وضمان التطبيق الصحيح لمعايير الجودة الوطنية، بما يسهم في تعزيز الثقة في المنظومة الصحية الجديدة.

وأضاف الدكتور محمد أبو الوفا مدير عام مستشفى أبو سمبل الدولي، أن أربع منشآت صحية جديدة بأسوان والإسماعيلية والقاهرة نجحت في الحصول على الاعتماد المبدئي وذلك بعد تقييم الخدمات الصحية بها وهي مستشفى أبوسمبل الدولي بأسوان، مستشفى سيشل بالقاهرة، وحدة طب أسرة السبع بنات بالاسماعيلية، وحدة طب أسرة فطيرة بأسوان.

وأشار أبو الوفا إلى أن حصول مستشفى أبو سمبل الدولي على الاعتماد، جاء نتيجة للجهد المبذول فى تقديم الخدمات والرعاية الصحية بجودة عالية وشهادة نجاح لجميع العاملين بالمستشفى.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان