إعلان

بالصور- تسليم نموذج 8 النهائي للتصالح في مخالفات البناء بأسيوط

11:39 ص الخميس 05 سبتمبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، على ضرورة تكثيف الجهود لإنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بطلبات التصالح في مخالفات البناء المقدمة من المواطنين في المراكز التكنولوجية. جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، بهدف تسهيل إجراءات التصالح وتقنين أوضاع المخالفات، خاصة بعد بدء العمل بالقانون الجديد.

أعلن المحافظ عن تسليم نموذج "8" النهائي للتصالح لبعض المواطنين في مركز البداري بعد استكمال كافة الإجراءات، مشيراً إلى أهمية تسريع وتيرة العمل لرفع معدلات الأداء والإنجاز في هذا الملف الهام. كما حث المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، مؤكداً على تقديم التسهيلات اللازمة لتقنين أوضاعهم وفقاً لقانون 187 لسنة 2024 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024.

وفي هذا السياق، قام الدكتور محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة البداري، بتسليم نموذج "8" النهائي للتصالح لعدد من المواطنين بحضور نواب رئيس المركز، بعد استكمال الإجراءات واعتمادها من المحافظ. وأوضح أن كافة الجهات المعنية تعمل على تذليل العقبات أمام إنهاء طلبات التصالح، بما يحقق أعلى استفادة للمواطنين سواء باستكمال أعمال البناء أو الحصول على تراخيص جديدة.

وأشار رئيس مركز البداري إلى أن العاملين في المركز التكنولوجي مكلفون بتسخير كافة الإمكانيات وتذليل العقبات أمام المواطنين، وتوضيح المستندات المطلوبة لهم، بهدف إنهاء ملفات التصالح بسرعة ويسر، لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز وتيسير الإجراءات على المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان