إعلان

خدرت زوجها وسلمته لعشيقها.. عصابة الشياطين الثلاثة كلمة السر في جريمة قليوب

03:40 م الخميس 05 سبتمبر 2024

أرشيفية انتشال جثة غريق بنهر النيل

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية لغز العثور على جثة شخص في مياه النيل بكفر شكر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع عشيقها وصديقه.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من العقيد أحمد عصر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد بالعثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب، وأن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة، بعد أن اتفقت مع عشيقها على التخلص منه.

وأثبتت التحريات أن العشيق ويدعى "ج. ج" اتفق مع صديق له يدعى "ا. ع" على التخلص من المجنى عليه، وفي سبيل تنفيذ الجريمة اتفق مع الزوجة على وضع مخدر للزوج في كوب عصير وبعد أن غاب عن الوعي اتصلت به للحضور للتخلص منه.

وحضر المتهمان وتخلصا من المجني عليه بقتله ثم وضعا الجثة فى جوال ونقلاها إلى مدينة القناطر الخيرية وألقوها فى نهر النيل لتظهر بعد ذلك في منطقة كفر شكر.

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان