إعلان

نادي المنصورة يعلن بيع ضياء السيد إلى مودرن سبورت

05:56 م الجمعة 06 سبتمبر 2024

ضياء السيد


الدقهلية-رامي محمود:

أعلن نادي المنصورة الرياضي بمحافظة الدقهلية، بيع اللاعب ضياء السيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي مودرن سبورت بعد موافقة أعضاء مجلس إدارة النادي.

وكشف بيان صادر عن نادي المنصورة الرياضي، أن مجلس الإدارة برئاسة العميد محمد البسيوني، وافق على انتقال مهاجم الفريق ضياء السيد إلي نادي مودرن سبورت.

وأضاف البيان أن جلسة ودية عُقدت بين مسئولى الناديين حسمت انتقال اللاعب إلى النادي "دون أن يحدد النادي القيمة المالية التي جرى بيع اللاعب بها".

وتمنى مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، التوفيق والنجاح لضياء السيد في خطواته القادمة مع ناديه الجديد، مقدمين الشكر له على جهوده وتفانيه مع المنصورة خلال السنوات الماضية ابتداء من فترة قطاع الناشئين حتى الفريق الأول.

يذكر أن نادى المنصورة بقيادة الكابتن رضا العيسوي المدير الفني، خاض معسكرا تدريبيا بمدينة الإسماعيلية استعدادًا للموسم الجديد بدوري المحترفين.

وحرص المدير الفني لفريق المنصورة على إشراك العديد من اللاعبين، للاطمئنان على مستواهم البدني والفني قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد المنصورة خلال فترة الانتقالات الجارية مع حمودي شتا لاعب جمهورية شبين، محمد بيبو قادمًا من صفوف نبروة، معتز إسماعيل لاعب منية النصر، محمود صلاح لاعب دكرنس، مروان شاهين لاعب بورفؤاد، محمود رفعت لاعب منتخب السويس وإسلام محمود صانع ألعاب فريق النجوم.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الأسبوع الأول يومي الأحد والاثنين 29 و30 سبتمبر الجاري، حيث يواجه المنصورة فريق أبوقير للأسمدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان