إعلان

تحت شعار "صيف شبابنا".. جلسات إعداد نفسي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بجنوب سيناء

02:09 م السبت 07 سبتمبر 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، جلسات الإعداد النفسي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالاستاد الرياضي بهدف الاهتمام بالناشئين ودعمهم في كافة المجالات، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، ذات رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ويجري الإنفاق عليه لرعاية أبناء جنوب سيناء بشكل مناسب، بجانب العمل على تنمية موارد المشروع.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه يجري متابعة المشروع من قبل لجنة علمية، واللجنة الفنية الخاصة بالمشروع، للتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلى الأهداف، إضافة إلى متابعة وزير الشباب والرياضة، المستمرة لمراحل تنفيذ المشروع.

وأوضح أن المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، وأحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان