إعلان

تموين الإسكندرية: تخفيضات تصل لـ30% في معارض "أهلا مدارس" -صور

11:15 م السبت 07 سبتمبر 2024

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرى المهندس السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم السبت، جولة في معارض "أهلا مدارس" لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، بمقرات الجمعية التعاونية الاستهلاكية للهيئة العامة لنقل الركاب.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، إن الجولة شملت تفقد فروع المعارض في ثلاث مناطق بأنحاء المحافظة هي سيدي جابر وسيدي بشر والعجمي.

وأضاف أن المعرض يضم جميع مستلزمات الدراسة للطلاب والمدرسين من كشاكيل، كراسات، أدوات مدرسية، شنط، أحذية، زي رياضي، بأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق بنسب تتراوح من 20% إلى 30%.

وأوضح أن هذه المعارض تستمر لآخر شهر سبتمبر الجاري لخدمة المواطنين بالإسكندرية، فيما تتابع الأجهزة الرقابية لمديرية التموين والتجارة الداخلية فعاليات المعارض من حيث التخفيضات المقدمة وجودة المنتجات المعروضة أثناء فترة المعارض بصفة يومية.

ووجه وكيل الوزارة العارضين بتوفير المزيد من السلع المرتبطة بالمعرض أثناء فترة إقامته ليستفيد كل الطلاب والمدرسين من هذه التخفيضات كما وجه الشكر للعارضين على المشاركة بسلع ذات جودة عالية ونسب تخفيضات كبيرة.

رافق وكيل وزارة التموين في جولته جمال عمار وكيل المديرية، المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، ناصر رفاعي مدير إدارة التعاون الاستهلاكي وعدد من قيادات الاتحاد العام للتعاون الاستهلاكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان