إعلان

محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

12:16 م الأحد 08 سبتمبر 2024

المنيا - جمال محمد:

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأحد، إزالة 92 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف، بالتنسيق مع الجهات الأمنية على مدار يومين متتاليين ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن.

تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة وقًراها على مدار يومين، ففي مركز بني مزار، أوقفت وأزالت الوحدة المحلية 45 حالة تعد على أرض خارج الحيز العمراني والبناء على أراضٍ زراعية وأملاك الدولة وأراض تابعة لهيئة الطرق، وحماية النيل شملت قرى (الحسينية – شلقام - أبطوجة - الجرنوس – صندفا – بنى على – أبو جرج ) وأحياء المدينة ، وذلك بالتعاون مع جهات الولاية وتمت الإزالة الفورية والتحفظ على معدات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما واصلت الوحدات المحلية جهودها في رفع الإزالات والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، في مراكز (المنيا – ملوي – مطاي - سمالوط )، وإيقاف وإزالة 47 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وبناء مخالف، منها إزالة 18 حالة في مركز مطاي بناء مخالف وتعد بالبناء على الأراضي الزراعية بالأحياء ( حي غرب – حي جنوب ) وجرى التحفظ على معدات البناء.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز سمالوط 23 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف داخل وخارج الحيز العمرانى وشوارع أحياء المدينة وقرى (الحتاحتة - أطسا)، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز المنيا حالتي تعد على الأرض الزراعية بالبناء في قريتي ( بني أحمد الشرقية – بني أحمد الغربية ).

وفي مركز ملوي جرى إزالة 4 حالات تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بقرية المعصرة وداخل الأحياء وتم إزالة التعديات المخالفة بشكل فوري تحقيقاً للصالح العام واتخاذ الإجراءات القانونية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان