إعلان

محافظ الدقهلية للمخابز: "اللى يلزمه العيش ينزل بنفسه ياخده وأقصى حد للصرف بطاقتين" -فيديو وصور

03:15 م الأحد 08 سبتمبر 2024

محافظات - مصراوي:

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، بجولة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة وقراها.

شملت الجولة تفقد المخابز ( بمنطقة مبارك بالمنصورة - قرية برق العز - قرية ميت علي)، للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين بالإضافة إلى تفقد مستشفي بني عبيد التخصصي ومستشفي دكرنس للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وسير العمل داخل المستشفيات ، وقام بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح ، والتقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها ومنها نقص الأدوية بالمستشفيات.

جاء ذلك بحضور العميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهلية، ومدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

وقال مرزوق خلال الجولة:" اللى يلزمه العيش ينزل ياخده"، وشدد على عدم صرف الخبز إلا لمستحقيه وبحد أقصي بطاقتين للفرد الواحد منعا للاتجار برغيف الخبز وعدم حدوث تكدس أمام المخابز.

ووجه المحافظ، لرئيس مباحث التموين بتحرير محاضر نقص أوزان لعدد من المخابز لعدم التزامهم بالشروط والمواصفات الفنية المطلوب توافرها برغيف الخبز.

وأوضح المرزوق بأنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور المفاجئ علي المخابز يومياً كل في نطاقه للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات الفنيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من خلال التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.

وأمر المحافظ بحسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه بداية من دخولهم الى الاستقبال وحتى إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية لهم والقضاء على قوائم الإنتظار.

وصرح مرزوق، بأنه قريباً سيتم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات الصحة والتأمين الصحي بعد شكوى عدد من المرضى والمواطنين من نقص بعض الأدوية، مشيراً إلي أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة يبذل قصارى جهده من أجل توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاج إليها مستشفيات وزارة الصحة.

وأكد المحافظ أن الدولة المصرية تسابق الزمن وتبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الخدمات لمواطنيها رغم التحديات الاقتصادية العالمية التي تواجهها دول العالم ومنها مصر، مشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان