إعلان

اليوم.. ''راديو أرابيسك'' ينقل أول مناظرة لمرشحي الرئاسة

11:23 ص الخميس 10 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

ينقل راديو أرابيسك، اليوم الخميس، بالصوت أول مناظرة لمرشحي الرئاسة وتحليل الاستوديو مع عدد من الاعلاميين والمحللين السياسيين على الهواء مباشرة .

تزامنا مع أول مناظرة تقام في مصر لاثنين من أقوى المرشحين على سباق رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح والأستاذ عمرو موسى على قنوات دريم وأون تي في .

يتناول ستوديو ارابيسك الذي يذاع على راديو ارابيسك مصر تحليل تلك المناظرة وأيضا بثها صوتيا على الهواء مباشرة .

تبدأ فقرات الاستوديو التحليلي في السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 10 مايو باستضافة الدكتورة مها شهبه عضو هيئة تحرير مجلة نصف الدنيا والمحاضرة في الجامعة الامريكية، والحديث عن أول مناظرة تقام في مصر ومدى جدواها وتأثيرها على الشارع المصري، ومقارنتها بالمناظرة الأخيرة التي أقيمت في فرنسا بين مرشحي الرئاسة، تليها فقرة مع الكاتب الصحفية الأستاذة نشوى الحوفي رئيس قسم الملف بصحيفة المصري اليوم وستدور تلك الفقرة التي ستبدأ في الجزء الثاني من المناظرة حول شكل المناظرة من الناحية الإعلامية وتقييم اداء الاعلاميين .

وفي الفقرة الثالثة من ستوديو ارابيسك نستضيف الدكتورة رغداء السعيد مدربة المهارات البشرية ، لتحليل لغة الجسد لكل من دكتور أبو الفتوح والاستاذ عمرو موسى بالإضافة إلى ملابسهم وتعبيراتهم ، أما الفقرة الرابعة والأخيرة سيكون ضيف الاستوديو الدكتور يسرى العزباوى الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية وتحليله للخطاب السياسي لكل مرشح ومدى تأثير ذلك على الشارع المصري .

الجدير بالذكر أن ستوديو ارابيسك هو برنامج يومي يذاع على راديو ارابيسك من الاحد للخميس ويقوم بتقديمه عدد من المذيعين وهذه الحلقة من تقديم كريم الشيخ وإعداد عمرو علي، إسلام سعيد ،أحمد سيد، ناهد سمير وإخراج أحمد سمير .

اقرأ أيضا:

اليوم.. ''ثورات الربيع العربي'' على راديو أرابيسك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان