إعلان

رواد ''تويتر'': محاكمة مرسي يوم الفالنتين.. كان حاكم رومانسي بجد

11:23 م الأحد 03 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

''تمنيت لو أن الأعراف العسكرية والتقليدية والبروتكولات تسمح لي برد التحية العسكرية كما فعلتم ولي أردها بقلبي وبعقلي وبوجداني عليكم جميعاً أنتم أخواني وأبنائي أنتم مليء القلب والسمع والبصر '' بهذه الكلمات بدأ الرئيس السابق محمد مرسي خطابه في احتفال القوات المسلحة بتنصيبه رئيساً للجمهورية العام الماضي، ومن المفارقات أن تأتي أول جلسة محاكمة له في عيد الحب المصري ''الفالنتين'' يوم الأثنين الموافق 4 نوفمبر 2013.

نشطاء المواقع الاجتماعية ''فيسبوك'' و ''تويتر'' على الإنترنت لاحظوا هذه المفارقة الزمنية، وقاموا بنشر العديد من التعليقات عليها خاصة أن المصريين يحتفلون بعيد الحب يومي 14 فبراير و4 نوفمبر بشراء الهدايا، والأزهار لمن يحبون، لكن الحال تغير في هذا العام مع استمرار تظاهرات أنصار جماعة الإخوان المسلمين، والتوعد بالتصعيد الشامل في جميع المحافظات المصرية من جهة ومواجهته بالتضييق الأمني من جهة أخرى.

ومن أبرز التعليقات على تويتر تعليق ''Boody'' والذي يقول: ''محاكمة مرسي يوم الفالنتين.. كان حاكم رومانسي برده''، وقالت ''emanmansour4'': ''مرسي قعد يقول كله بالحب كله بالحب لغاية ما محاكمته بقت في يوم الفالنتين''، وقالت ''emanyossry1'': ''ذات مومينت لما تعرف إن الفالنتين السنة دي هيبقي في يوم محاكمة مرسي أخيراً عملت حاجة مفيدة وخدمت ناس كتير ..ربنا يفك حبسك زي ما فشيت غليلنا كلنا''.

يذكر أن الرئيس السابق محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، والدكتور عصام العريان بالاشتراك عن طريق التحريض والإتفاق مع المتهمين أسعد محمد أحمد الشيخة، نائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وأحمد عبدالعاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، وأيمن عبدالرؤوف السابق، مستشار رئيس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان