إعلان

بالفيديو.. ''شوماخر'' ينقذ ''مرسي'' بالحديث عن ''الكحول والسواقة''

11:45 م الإثنين 01 أبريل 2013

كتبت - يسرا سلامة:

يبدو أن سائق السيارات الألماني الأكثر شهرة فى العالم، أنقذ الدكتور ''محمد مرسي'' رئيس الجمهورية، وهو لم يراه على الإطلاق، ولكن من خلال مقطع فيديو قصير لا تتعدى مدته الثلاثة عشر ثانية.

شوماخر ينقذ مرسي بالحديث عن الكحول والسواقة

شاهد الفيديو

مايكل شوماخر

ففى مقابلة تلفزيونية برنامج ''توب جير'' أو ''السرعة القصوى'' الذى يهتم بأخبار السيارات، استعان ''شوماخر'' بمثال ''الكحول والسواقة لا يختلطوا حقاً'' أو ''alcohol and driving don’t really mix''، فى رده على سؤال إن كان يتعاطى أي نوع من أنواع المشروبات الروحية.

المثل الذى استعان به ''شوماخر'' هو ليس فقط استخدمه الرئيس ''مرسى''، لكنه بمعنى عدم التناقض بين الأشياء بعد ترجمته من اللغة الإنجليزية، الأمر الذى استعان به مؤيدي الرئيس للرد على الإعلامي ''باسم يوسف'' حين سخر من موقف الرئيس فى ألمانيا.

وعلى الرغم من أن المقابلة مع سائق الفورميلا الشهير كانت منذ أكثر من عامين، إلا أنها انتشرت منها ذلك المقطع بالتحديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم ''مايكل شوماخر يقلد محمد مرسى''.

المقطع أثار السخرية بين عدد من المعلقين، ''على فهمي'' علق ساخراً :'' حتى شوماخر بيبرر لمرسي...لا لأخونة شوماخر''، وقال ''إدريس مأمون'' :'' أصلاً مايكل شوماخر من الإخوان شعبة ألمانيا تالت شارع بعد البنزينة !''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان