إعلان

مواطن بالمعاش للرئيس: ''بالروح بالدم نفديك يا مرسي''.. وللشهيد: ''ثورة جديدة''

05:41 م الأحد 21 أبريل 2013

كتبت - إشراق أحمد:

أخذ يسير بين الجموع حاملاً علم مصر في إحدى يديه و''كاب'' فوق رأسه يحميه من أشعة شمس ذلك اليوم الذي خرج فيه باكراً متوجهاً إلى ''دار القضاء العالي'' في الجمعة التي أطلق عليها اسم ''مليونية تطهير القضاء''.

ظل صامتاً وبين يديه لافتة كتب عليها ''الشعب يريد تطهير القضاء''، وفجأة إذا به يخرج عن ذلك الصمت قائلاً: '' الحكم اللي صدر ده عدل الأرض.. احنا منتظرين عدل السماء، وبقول للشهيد وحياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد ''، وأخذ يكررها كثيراً.

''إبراهيم مرسي مصطفى'' -  مواطن بالمعاش - اعتاد على التواجد بالمظاهرات منذ قيام ثورة 25 يناير ''من أول الثورة بنزل مش مرتبط بأي أحد''.. قالها نافياً اقتصار مشاركته على المظاهرات التي يدعو إليها الإخوان أو التيارات الإسلامية بشكل عام .

وعلى الرغم من عمره الذي يبدو على لحيته البيضاء إلا أنه قال عن سبب نزوله وانتقاد البعض لتلك التظاهرة '' احنا بننزل للضرورة لما بنلاقي الحاجة مش في محلها الحكم مش عادل، كله براءة براءة أومال مين اللي قتل الشهداء والمصابين مين اللي صابهم ''، وظل يصيح قائلاً: '' بقول تاني وحياة دمك يا شهيد.. ثورة تاني من جديد''؛ ليتوقف هاتفاً بأخرى ''بالروح بالدم نفديك يا مرسي''.

ولم يتوقف ''إبراهيم'' إلا بصياحه ''باعوا الشركة اللي كنت شغال فيها المحاريث والهندسة في 2010 قبل الثورة كنت باخد 63 جنيه وربع، إدوني شيك نهاية خدمة 124 جنية و55 قرش''، ذلك الهتاف لم يكن مبرر لدى ''إبراهيم '' سوى كلماته '' دلوقتي باخد معاش 400 جنيه.. بعد الثورة الحمد لله ربنا يخلي لنا الدكتور مرسي''.

مواطن مؤيد بمرسي فى جمعة تطهير القضاء
مواطن مؤيد بمرسي فى جمعة تطهير القضاء
مواطن مؤيد بمرسي فى جمعة تطهير القضاء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان