إعلان

''كانون'' توسع نطاق شبكة توزيع منتجاتها في مصر

04:45 م الأحد 28 أبريل 2013

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت ''كانون'' الشرق الأوسط، توقيعها عقدي شراكة توزيع إضافيين في مصر في إطار سعيها لتعزيز العلاقات مع العملاء ورسم ملامح مستقبل قطاع التصوير في السوق المصرية من خلال نشر مجموعة من حلول التصوير المبتكرة للعملاء في جميع أسواق الدول النامية.

وأعلنت كانون إضافة ''ديجي برو- Digi Pro''  إلى شبكتها من الشركاء المتخصصين في الطباعة في مصر لتوسيع حقيبة ''كانون'' للأنظمة الإنتاجية وتلبية الطلب المتزايد على تقنيات الطباعة المتخصصة المنبثقة عن القطاعات التجارية فضلا عن قطاعات الشركات في الدولة.

ووقعت الشركة أيضا عقد شراكة مع  ''سيليكون 21''، وهي احدى شركات التوزيع التي تقوم بتوسيع نطاق حلول الفيديو لعملاء كانون في جميع أنحاء السوق المصرية.

وبموجب شروط الاتفاقية الجديدة، فإن الشركة ستقدم في الوقت الراهن أيضاً مجموعة ''كانون'' المتكاملة من حلول الأعمال سريعة الانتشار في جميع أنحاء البلاد وفي قطاع الأعمال مع التركيز على القطاعات الرئيسية مثل التعليم، والخدمات المصرفية والرعاية الصحية من خلال قنوات التوزيع التي يتولى شؤونها شركاؤها.

وقال أنوراج أجراوال، المدير التنفيذي في كانون الشرق الأوسط: '' تمضي مصر في طريقها قدما لتكون سوقا  ذات أهمية إستراتيجية لعمليات أكبر لشركة كانون الشرق الأوسط . ان هذه السوق ونظرا لما تتمتع به من نمو متسارع للمشروعات المتوسطة والصغيرة وقطاع الأعمال توفر  إمكانات تجارية كبيرة لكل من كانون الشرق الأوسط وشركائنا لمساعدة كل من العملاء الحاليين والجدد في جميع أنحاء مصر على تحقيق المزيد من النمو في  الأعمال التجارية المستدامة والعائدات في  اطار بيئة تنافسية مثالية .

وقد  تم تصميم شراكة كانون الشرق الأوسط مع ديجي برو وسيليكون 21 للجمع بين ريادتنا للسوق ومنظومة المنتجات التقنية المتقدمة بجانب خبرتهم التسويقية والتركيز الرأسي لتشكيل مستقبل سوق الطباعة المصري وتحقيق هدفنا المتمثل في أن تصبح كانون شريك التصوير الدائم مدى الحياة للمنظمات في جميع أنحاء المنطقة ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان