إعلان

بالفيديو .. الظهور الأول لطفل بريطانيا وريث العرش الملكي

12:03 ص الأربعاء 24 يوليو 2013

كتب - محمد الحكيم:

خرجت أولى مقاطع وصور الطفل الملكي، وريث العرش المستقبلي برفقة والديه دوق ودوقة كامبريدج، في لندن، الثلاثاء، ما دفع جميع النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و "تويتر"، من جميع دول العالم عامة، ومن بريطانيا خاصة، تداول الفيديو الذي حقق في الدقيقة الأولى أكثر من 18 ألف تغريدة، ومن غير المتوقع تسمية الرضيع بحسب تصريحات الأمير وليام إلا بعد أسبوع من ولادته وهو يختلف عن الأمير تشارلز الذي تمت تسميته هاري تشارلز في أقل من 24 ساعة من ولادته.

يذكر أن خبر ولادة الطفل الملكي تلقى أكثر من 25300 تغريدة في الدقيقة، في ذروة النشاط على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويعد ذلك مؤشرًا على الاهتمام الكبير، الذي أثاره هذا الحدث على حسب ما أعلنت إدارة "تويتر".

وبعدما أرسل الجهاز الاعلامي الملكي تغريدة دخول "كايت" غلى مستشفى سانت ماري، وإعلان الولادة، تمت إعادة التغريد لأكثر من 18 ألف مرة، وبعد دقائق قليلة على إعلان نبأ ولادة الطفل شهد "توتير" اكثر من 25300 تغريدة في الدقيقة.

وجاء في تصريحات الموقع أن الهاشتاج #الطفل_الملكي تم استخدامه أكثر من 900 الف مرة، منذ دخول كايت دوقة كامبريدج الى المستشفى الإثنين في العاصمة البريطانية، وتم تدوال المعلومة أكثر من 2 مليون مرة في تغريدات متفرقة حول العالم،وتتمركز وسائل الإعلام بالمئات صباح الثلاثاء أمام العيادة بانتظار خروج الطفل يحمله والداه، لكن قصر باكينجهام رفض تحديد موعد خروجهم من المستشفى مكتفيا بالقول "الأمر رهن بالوالدين وبرأي أطباء".

يشار إلى أنه من الأرجح عدم الكشف عن اسم المولود قبل أيام عدة وكان البريطانيون انتظروا أسبوعا قبل أن يتبلغوا اسم وليام وشهرا قبل أن يعلموا باسم والده تشارلز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان