إعلان

''مسعف في كل بيت'' احتفالاً باليوم العالمي للإسعاف

01:31 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش- (أ ش أ)

أكدت المنظمة المصرية لإدارة الأزمات وحقوق الانسان بشمال سيناء، برئاسة إبراهيم سالم البياضي، ضرورة تحقيق الحرية للجميع، وخاصة الأطباء والمسعفين، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإسعاف، الذي يوافق يوم 9 سبتمبر من كل عام.

وهنّأ محمود الحلبي، المتحدث الإعلامى باسم المنظمة، الأطباء العاملين بإدارة طب الكوارث والمستشفيات العامة والخاصة، وكذلك المتطوعين بالهلال الأحمر المصري والصليب الدولى بهذه المناسبة العالمية، مؤكدا ضرورة تطبيق حقوق الإنسان وتعزيز الحياة والصحة والكرامة الإنسانية، وعدم التمييز عند تقديم الإسعافات الأولية، باعتبارها أحد المعايير المهمة لتقديم المساعدة الإنسانية للمستضعفين والمحتاجين.

وأشار إلى أن المنظمة تحتفل بهذه المناسبة، من أجل رفع الوعي العام وتعزيز فهم المجتمع فى سيناء للآثار الإيجابية للإسعافات الأولية في الحياة اليومية، وكذلك في ظل حالات الطوارئ.

وأضاف أن المنظمة تطلق حملة ''مسعف فى كل بيت''، وتهدف إلى تعليم فنون ومهارات الإسعافات الأولية وطرق إسعاف وإنقاذ المصابين والحالات الحرجة والمفاجئة، والتي يمكن أن يتعرض لها الشخص في أى مكان، فى الشارع أو العمل أو المنزل أو المدرسة، بالتعاون مع مستشفى العريش العام وجمعية الهلال الأحمر المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان