إعلان

تويتر تعليقًا على ''هزيمة'' الزمالك: ''رابعة أسلوب حياة.. سنظل أوفياء''

05:04 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

كتبت - يسرا سلامة:

"هى ليست حرب على الإرهاب.. هي حرب على الزمالك".. هكذا سخر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من مشهد فوز نادى الشياطين الحمر على منافسه التاريخي صاحب "الفانلة البيضاء"، وربطت عدد من التعليقات بين فوز الأهلي من ناحية، وبين سخونة ملاعب السياسة من ناحية أخرى.

"الزمالك شال أربعة".. جملة عبرت عن ما وصلت إليه نتيجة المباراة الساخنة التي تمت بين الناديين على ملعب "الجونة" في الدور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا، وربط بعد المعلقين بين "أربعة" أهداف هزت شباك الزمالك، بعلامة "رابعة" التي يضعها كل المعترضين على فض اعتصام "رابعة العدوية".

"محمد أبو تريكة.. أحمد فتحي.. عبد الظاهر السقا.. وليد سليمان".. أربعة لاعبين كتبهم بعض النشطاء على أصابع "رابعة"، على خلفية ملونة باللون الأحمر فى رمزية للهزيمة التي تعرض لها "النادي الملكي"، والذي يتعرض لها دومًا من قبل "الشياطين الحمر".

"سنظل أوفياء".. عبارة كتبها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في إحدى المسيرات المؤيدة له، استعان بها مشجعي النادي الخاسر "الزمالك" عقب المباراة الساخنة، والتي بدأت بحالة تفاؤل للنادي بعد أول هدف زملكاوي، لكن رياح الأهداف الأهلوية أتت بما لا يشتهى جماهير "النادي الأبيض".

"نادى الزمالك للألعاب الرياضية تم إنشائه سنة 1911 لتسلية جماهير النادي الأهلي".. هكذا كتب أحد النشطاء عبر موقع "تويتر" من وضعية نادي الزمالك وخسارته شبه المستمرة أمام النادي الأهلى، بينما علقت الناشطة السياسية "نوارة نجم" :"هي فين المواد فوق الدستورية... أنا عايزه الزمالك يبقى فوق دستوري".

وقالت "أم الدنيا" في تعليقها على "تويتر": "الزمالك 4 نقاط .. في المركز الرابع .. واتغلبوا 4 .. فعلاً رابعة مش مجرد اعتصام .. ده أسلوب حياة!"، كما تندر بعض النشطاء بأن النادي الأهلي ناشد فريق الزمالك الالتزام بخارطة الطريق، بينما علق ناشط آخر :"دستور لا يضمن حصول الزمالك على البطولات لـ 10 أعوام قادمة هو دستور منقوص لا يمثل كل طوائف الشعب.. أين حقوق الأقليات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان