إعلان

تيلجراف: ثري نمساوي يشرع في بناء ''تيتانيك 2''

03:47 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

كتب - كريم مجدي:

نشرت صحيفة ''تليجراف'' البريطانية خبرا عن قيام رجل ثري من النمسا يدعي  ''كليف بالمر'' بمشروع بناء سفينة طبق الأصل من سفينة ''تيتانيك'' التي غرقت في عام 1912، والتي سوف تسمي بـ ''تيتانيك2''.

شرع ثري نمساوي في بناء سفينة طبق الأصل من سفينة ''تيتانيك'' التي غرقت في سنة 1912، تحت مسمى ''تيتانيك2 ''، حسبما ذكرت صحيفة تيلجراف البريطانية.

وأعلن ''كليف بالمر'' عن بناء السفينة المشابهة لتيتانيك في العام الماضي.

و يفترض أن  السفينة الجديدة التي مقدر لها أن تبحر في عام 2016 أن تكون شبيهة تماماً بالسفينة الغارقة، باستثناء بعض التحديثات مثل مكيفات الهواء، المستشفى ومهبط للطائرات الهليكوبتر.

ولفتت الصحيفة إلى أن بالمر صممها بحيث تكون السفينة الجديدة خالية من التليفزيونات وشبكة الأنترنت، وقال أن الركاب سوف يزودوا بملابس شبيهة بتلك التي كانت تُرتدى في حقبة 1912.

وقد تم اختبار هيكل خشبي مصغر للسفينة يبلغ طوله 9.3 متر، من خلال تعرضه للدفع والقوي في خزان يبلغ سعته 300 متر في ''هامبورج''، بألمانيا مطلع هذا الشهر، وهذا قبل بدء مرحلة بناء السفينة في الصين.

وجدير بالذكر أن السفينة ''تايتانيك'' الأولي قد غرقت في عام 1912، بسبب اصطدامها بجبل جليدي اثناء رحلتها الأولي من ''لندن'' إلي ''نيويورك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان