إعلان

بالفيديو .. ''مازدا'' تتسبب في انشطار ''لامبورغيني'' في حادث تصادم بنيويورك

03:36 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

حاز مقطع فيديو لتصادم سيارة ''لامورغيني أفينتادو'' الرياضية، مع سيارة ''مازدا'' على أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير ''يوتيوب''، حيث يظهر هذا المقطم تصادم السيارتين في شارع باتجاهين في ضاحية بروكلين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث اصدمت سيارة مازدا بسيارة لامبرغيني وانحرفت الأخيرة واصطدمت بجدار أحد المنازل لتنشطر لقسمين.

والسيارة الامبرغيني يقدر ثمنها بـ400 ألف دولار، ورصدت كاميرات المراقبة في الشارع الذي وقع فيه الحادث تفاصيل الحادث، حيث تمكن كل من سائقي السيارتين بالتحرك بعيدا عن مكان الحادث، وأشار المتحدث باسم إدارة الإطفاء إلى نقل أحد السائقين بإصابات طفيفة للمستشفى ولم يحدد ما إذا كان هذا السائق لسيارة مازدا أو لامورغيني.

وأعرب أحد سكان الشارع الذي وقع فيه الحادث والذي سجلت كاميرات منزله الحادث عن خوفه الشديد على أبنائه من الخروج للشارع وعدم عودتهم مرة أخرى للمنزل في حال تكرار هذا الحادث، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها حادث في هذا الشارع بضاحية بروكلين، خاصة مع عدم وجود إشارات للمرور أو التوقف في هذا الشارع - على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان