إعلان

''أوبرا الإسكندرية'' في ذكرى موسيقار الأجيال

04:07 م الإثنين 10 مارس 2014

''أوبرا الإسكندرية'' في ذكرى موسيقار الأجيال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا الجميعي :

استمرارًا لاحتفالات دار الأوبرا المصرية بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب حيث يقام حفلين بالإسكندرية ودمنهور لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

يُقام الحفل الأول على مسرح سيد درويش ''أوبرا الإسكندرية'' في الثامنة مساء الخميس الموافق الثالث عشر من مارس ويعاد مساء الأربعاء الموافق الرابع عشر من مارس على مسرح أوبرا دمنهور.

يتضمن البرنامج نخبة من أجمل وأشهر أعمال النهر الخالد منها موسيقى حياتي قيادة وتوزيع الدكتور إيهاب عبد الحميد، من تلك الأغاني؛ قوللي عمل لك إيه، يا مسافر وحدك، سكن الليل، لا مش أنا اللي أبكي، يادي النعيم، عاشق الروح، يا دنيا يا غرامي، ست الحبايب، شكل تاني.

يُذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي تأسست في يونيو عام 2004 وتتكون من 55 فنانًا مابين كورال وعازفين وسوليست، قدّمت أولى حفلاتها بمسرح الجمهورية بالقاهرة وشاركت بمهرجان الموسيقي العربية عام 2004، كما قدمت العديد من العروض الخاصة بالأطفال والطلاب كما تشارك في مختلف المناسبات والاحتفالات الوطنية التي تنظمها دار الأوبرا بالإضافة إلى مساهمتها في إحياء ذكرى رموز الغناء العربي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان